قال المحلل السياسي والعسكري العميد خالد النسي أن المجلس الانتقالي الجنوبي أصبح شريكاً هامشياً للشرعية في اليمن .
وأكد النسي في تغريدة على منصة تويتر أن المجلس الانتقالي الجنوبي لا يستطيع تقديم الخدمات أو صرف المرتبات أو حتى المحافظة على العملة .
وأوضح النسي أن الشرعية لن تقدم الخدمات للجنوبيين حتى يصبحوا تحت رأيتها ، داعياً في الوقت ذاته إلى حل ما أسماه بالمعادلة الصعبة لأنها جاءت على حساب المواطن البسيط .
وكان العميد خالد النسي قد نشر تغريدة على منصة تويتر قال فيها : المجلس الانتقالي الجنوبي لا يستطيع تقديم خدمات او صرف مرتبات أو المحافظة على قيمة العملة لأنه أختار ان يكون شريك هامشي للشرعية لا يملك قرار والشرعيه لن تقدم خدمات او تصرف مرتبات حتى يصبح الجنوبيين تحت رايتها وبالتالي يجب حل هذة المعادلة الصعبة لإنها جأت على حساب المواطن البسيط
المجلس الانتقالي الجنوبي لا يستطيع تقديم خدمات او صرف مرتبات أو المحافظة على قيمة العملة لأنه أختار ان يكون شريك هامشي للشرعية لا يملك قرار والشرعيه لن تقدم خدمات او تصرف مرتبات حتى يصبح الجنوبيين تحت رايتها وبالتالي يجب حل هذة المعادلة الصعبة لإنها جأت على حساب المواطن البسيط
— العميد خالد النسي (@khaledaalnasi) August 7, 2021