اضراب عمال جمارك #عدن بعد قرار الحكومة برفع سعر صرف الدولار في المعاملات الجمركية

26 يوليو 2021آخر تحديث :
اضراب عمال جمارك #عدن بعد قرار الحكومة برفع سعر صرف الدولار في المعاملات الجمركية
سما نيوز/ عدن_ متابعات

أعلن عمال جمارك ميناء عدن صباح اليوم  عن أضرابهم العام بعد قرار الحكومة برفع  سعر صرف الدولار .

ويأتي هذا الإعلان عقب قرار الحكومة برفع  سعر صرف الدولار في المعاملات الجمركية للبضائع  المستوردة من 250ريال 500ريال للدولار الواحد .

ويؤدي هذا القرار الى ارتفاع  السلع  حيث يعتبر الموطن أحد المتضررين منها بدرجة أساسية .