سما نيوز

الجنوب الذي اضعنااااه !!

الجنوب الذي اضعنااااه !!
د.سلوى بريك

كتب/ الدكتورة/ سلوى بريك

قيادية في الحراك الجنوبي

أضاعوا الجنوب و رقصوا على اشلائه وهم يبيعون شعارات الحريه والاستقلال زورا .. سرقوا و نهبوا و كمموا الأفواه الشريفة الصادقة المطالبة برغيف خبز و وطن و سيادة و أرض و كرامة إنسان و أمن و أمان ….
فشلوا في توفير الخدمات و ضمان الرواتب للبطون الجوعى و عجزوا عن استتباب الأمن او اقامة القانون و النظام.. أغلقوا المحاكم و النيابات حتى لا يتم محاسبة البلاطجة و اللصوص و يتحدثون عن محاربة الفساد و هم من نشروا الفساد و شرعنوا له و يحمون الفاسدين..
أقصوا الرجال الصادقين و المؤهلين حتي يتحكموا بالموارد و يبذروا الثروات …
حتى أصبح يباع الوطن بالمزاد وباثمان رخيصة ..
لا تحدتثونني عن وطن وانتم تبيعون جزره وموانيه ..
لاتحدتونني عن جنوب وشبابنا بلا رواتب والجوع ينهش أجساد شبابنا على رصيف الحياة ..
لا تحدتونني عن النظام والسجون مليئة بالمظلومين دون محاكمات..وأسرهم تستغيث..
لقد ابتلينا بمن يسمون أنفسهم قيادة وحسبت علينا كقيادة دون اختيارنا ورغما عن إرادتنا وفرضوا أنفسهم قيادة بقوة المدرعات.. و الاطقم ..
اي قيادة هذه التي تنهب و تسرق وتعيث فسادا وتفرض الجبايات وتبسط على الاراضي تحت علم الجنوب ..
والله ان الجنوب بريء منكم براءة الذئب من دم ابن يعقوب ..
عفواً ياسادتي ويارفاقي من زمن الثوار الصادقين لن يأتي وطني الذي مازال الشرفاء والصادقين الجنوبيين من الشرعية والانتقالي والحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية يحلمون به فنحن جميعا اليوم نتباكى على جنوب اضعناه بعد أن حررته سواعد الابطال .. وروت تربته دماء الشهداء والجرحى ..
احبتي اني ما ازال ارى الطريق طويلا ….

القيادية في الحراك الجنوبي
الدكتورة / سلوى بريك