سما نيوز / متابعات
عقد السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر اجتماعاً مع ممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور ناصر الخبجي أمس الاثنين .
وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أنه جرى في الاجتماع بحث استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، وذلك استمراراً لجهود المملكة العربية السعودية في تحقيق السلام والأمن والاستقرار والتنمية لليمن وشعبه.
وكانت الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي قد وقعا اتفاق الرياض في نوفمبر ٢٠١٩ بعد حرب بينهما استمرت عدة أيام وهو الاتفاق الذي أصبح بموجبه المجلس الانتقالي الجنوبي شريكاً في الحكومة اليمنية .