سما نيوز / عدن / خاص
اقترح القيادي في الحراك الجنوبي الأستاذ عبد الكريم قاسم على الحكومة الشرعية في اليمن تشكيل وفد للتفاوض مع المجلس الانتقالي الجنوبي .
ونشر قاسم منشوراً على منصة فيسبوك اقترح فيه تشكيل وفد من الائتلاف الوطني الجنوبي للتفاوض مع المجلس الانتقالي الجنوبي حول تنفيذ اتفاق الرياض .
ويرى مراقبون سياسيون أن المجلس الانتقالي الجنوبي لم يلتزم بتطبيق إتفاق الرياض حتى الآن