سما نيوز / عدن / خاص
توقفت قناة عدن المستقلة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي عن البث مساء أمس الخميس .
وذكرت القناة عبر حسابها على منصة تويتر أن ذلك يعود لخلل فني يتم العمل على إصلاحه دون ذكر المزيد من التفاصيل .
اعتذار وتنويه:
تعتذر إدارة قناة عدن المستقلة (AIC) للمتابع الكريم عن انقطاع البث والناتج عن خلل فني، مشيرة إلى أن الفريق الفني التابع للقناة يعمل جاهداً لإعادته بأسرع وقت ممكن.#AIC— قناة عدن المستقلة AIC TV (@AIChdtv) May 27, 2021
وتلقت القناة انتقادات واسعة مؤخراً على خلفية الفساد الإداري الذي تعيشه .