نعت السلطة المحلية مديرية تبن رئيس لجنة الزراعة والأسماك بالدائرة الاقتصادية للمجلس الانتقالي الدكتور حسن صالح حسن العبد الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء.
وأشادت السلطة المحلية مديرية تبن في بيان النعي بدور ومناقب الفقيد من خلال عمله في خدمة القطاع الزراعي بمحافظة لحج كعميد لكلية الزراعة سابقا وتقلد عددا من المناصب منها عضو سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة لحج و كان آخرها رئيس لجنه الزراعة والأسماك بالدائرة الاقتصادية للمجلس الانتقالي.
الفقيد الدكتور حسن يعتبر من الشخصيات الكبيرة والمهمة في مديرية تبن بشكل خاص ومحافظة لحج بشكل عام يتمتع بالأخلاق والحكمة و كان مثالاً يحتذى به في الالتزام المهني والكفاءة والتفاني والإخلاص في العمل ويعد من ابرز رجالات الحزب الاشتراكي اليمنى مديرية تبن محافظة لحج.
وأكد البيان أن السلطة المحلية مديرية تبن خسرت برحيله أحد أبرز الكوادر الذين أسهموا في تطوير العمل الزراعي بمحافظة لحج ظل يسعى لتطوير العمل حتى آخر لحظات حياته.
وعبرت السلطة المحلية مديرية تبن عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الففيد وزملائه في القطاع الزراعي وكافة محبيه سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.
عنهم:
الأستاذ محسن جعفر السقاف
مدير عام مديرية تبن
رئيس المجلس المحلي













