النسي : من حق أبناء عدن التظاهر ولا يمكن لأحد منعهم أو تخوينهم

19 مايو 2021آخر تحديث :
النسي : من حق أبناء عدن التظاهر ولا يمكن لأحد منعهم أو تخوينهم
سما نيوز / عدن / خاص

قال المحلل السياسي والعسكري العميد خالد النسي أن من حق أبناء عدن الخروج والتظاهر للمطالبة بحقوقهم .

وأضاف العميد النسي : ليس من حق أحد منعهم أو تخوينهم ، موضحاً في الوقت ذاته أن خروجهم يجب أن يبقى في إطاره ،وعدم إعطاء الفرصة لأي قوى لنشر الفوضى .

وأوضح العميد النسي عبر تغريدة له على منصة تويتر أن الحقوق لن تأتي إلا بالقوة وأن التظاهر أحد وسائل الضفط لمن به صمم .

ونشر العميد خالد النسي تغريدة على منصة تويتر قال فيها : من حق ابناء عدن الخروج في تظاهرات للمطالبة بحقوقهم فلم يعد لديهم ما يخسرونه وليس من حق أحد منعهم او تخوينهم ولكن يجب ان يبقى أي خروج في إطارة وعدم أعطى الفرصة لأي قوى باستغلاله لنشر الفوضى ، لن تأتي الحقوق إلا بالقوة والتظاهر احد وسائل القوة والضغط وهو رسالة لمن في إذنه صمم

وشهدت العاصمة عدن دعوات للتظاهر عصر الجمعة القادم تنديداً بالأوضاع المأساوية التي وصلت لها المدينة ، ويعاني سكان العاصمة عدن من تذبذب في وصول المياه إلى منازلهم إضافة لانقطاعات طويلة للكهرباء التي ضاعفت معاناة المواطنين أساساً من ارتفاع درجة الحرارة .