واصل و منذ الصباح الباكر ليوم السبت عمال صندوق النظافة و تحسين المدينة بمحافظة لحج و بإشراف مباشر و مشاركة فعالة من المدير العام التنفيذي للصندوق العقيد/ محمد أحمد علي الرجاعي و متابعة حثيثة و دؤوبة من مدير إدارة الرقابة و التفتيش في الصندوق الأخ/ عبدالعليم محمد سير برنامج عملهم التنظيفي خلال إجازة العيد و لليوم الرابع على التوالي في عدد من مواقع تكدس القمامة بأحياء و حواري مدينة الحوطة لحج
هذا حيث استهدفت حملة اليوم التنظيفية التي نفذها عمال صندوق نظافة لحج شارع حي التربية و أمام مبنى شرطة لحج القديم و أمام تعاونية الشاطري و ركن مطعم عون و البنك الأهلي و أمام مكتب الأوقاف و حارة سوق الصيد و خط مستشفى إبن خلدون العام و حارة عباس … ألخ .. و ذلك بحسب الخطة المعدة من إدارة الصندوق لسير برنامج عملها التنظيفي خلال إجازة عيد الفطر المبارك و لما من شأنه رفع كل القمامات و المخلفات من سائر أحياء و حواري المدينة و بحسب التوجيهات الصادرة إليهم من محافظ المحافظة – رئيس مجلس إدارة الصندوق اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي












