استكمالآ لحملة التنظيف الواسعة التي ينفذها عمال صندوق النظافة و تحسين المدينة بمحافظة لحج و بحسب توجيهات محافظ المحافظة – رئيس مجلس إدارة الصندوق اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي و بمشاركة فعالة و إشراف مباشر من المدير التنفيذي العقيد/ محمد أحمد علي الرجاعي و متابعة حثيثة من مدير الرقابة و التفتيش الأخ/ عبدالعليم جرادة و على مدى ثلاثة أيام متواصلة استأنف منذ الصباح الباكر ليومنا هذا الجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك عمال النظافة بصندوق لحج أعمالهم التنظيفية في الشارع الرئيسي و الشارع الخلفي و بعض الحواري في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج …
هذا حيث جاءت حملة النظافة تلك و التي استمرت على مدى ثلاثة أيام متتالية من أخر ليلة في رمضان و حتى ثاني أيام عيد الفطر المبارك و ذلك لرفع ما تكدس من مخلفات في الشارع العام و الخلفي و لا سيما في العشر الأواخر من الشهر الفضيل و التي تشتد فيها حالة البيع و الشراء و الناجم عن الإقبال المتزايد للمواطنين لشراء الملابس و مقتضيات العيد و التي تترك وراءها مخلفات كثيرة في الشارع العام نتيجة للرمي العشوائي لأصحاب المحلات و البسطات للمخلفات في الشارع و عدم وضعها في أماكن محددة و هذا ما يظهر دائمآ في مثل هذه المناسبات العيدية
الحملة لاقت استحسانآ كبيرآ من قبل المواطنين و الذين أشادوا بالجهود المتفانية و المضنية التي يبذلها عمال الصندوق و لما من شأنه إرساء دعائم الصحة و السلامة في مدينة الحوطة و جعلها نظيفة خالية من الأمراض و الأوبئة و الآفات
من ناحيتنا نشد على أيديهم قيادة و إدارة و عمال لبذل المزيد من الجهود الخلافة و بما يلبي الطموحات و يحقق المصلحة العامة و الصالح العام