لقيت حادثة تعذيب واختطاف ثلاثة من شباب ابناء الضالع مديرية جحاف استياءا وغضبا شعبيا واسعا بين اوساط المجتمع وفي التفاصيل ان عصابة مسلحة بقيادة المدعو رامي البهلي أقدمت يوم أمس الأول الاربعاء على اختطاف ثلاثة من شباب أبناء الضالع مديرية جحاف وهم مهدي عادل مسعد سعيد ٢٧عاما ، وابراهيم عادل مسعد سعيد ١٤عاما ، واحمد غازي احمد سعيد ١٤ عاما ،
كانوا في سوق المدينة وتم اقتيادهم الى مقر دار الضيافة الذي يقع بجوار سوق لبيع القات”
وتعد هذه الحادثة هي الاولى من نوعها ونفذت بطريقة بشعة ومروعة والتي لاقت ردود فعل غاضبة بين اوساط المجتمع المدني والسلطات المحلية في المحافظة وعبرت عدد من الجهات الرسمية والمدنية عن إدانتها واستنكارها الشديد لهذا العمل ووصفته بالعمل “الإجرامي الدخيل على أبناء المحافظة”
وأظهرت صورآ تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي للضحايا تظهر مدى التعذيب الوحشي في اجسادهم إضافة إلى آثار التعذيب الوحشي التي تعرض لها الشباب اثنين منهم أطفال لايتجاوزون السن القانوني
وهو الأمر الذي جعل من هذه الحادثة قضية رأي عام ”
مصادر محلية مقربة من أسر الضحايا أكدت بأنه تم نقل المختطفين الثلاثة مساء يوم أمس الأول الأربعاء إلى معسكر عبود حيث مقر قوات الحزام الأمني
وسط تكتم كبير”
وتابع المصدر القول أن عملية إطلاق سراح المختطفين من مبنى دار الضيافة الذي يسيطر عليه المدعو البهلي وأتباعه كان بعد ان تدخل أحد الأشخاص الخيرين ليتم تسليمهم لقوات الحزام الأمني في المحافظة الجهة التي تحملت الملف الأمني بعد تفويض شعبي ورسمي “