سما نيوز / عدن / خاص
قالت أسرة الشاب حمزة علي محيي الدين الناخبي أنها منذ لحظة اختطاف ابنها أمس الخميس قامت بالتواصل مع كافة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن ، إلا أن جميعها أنكرت تواجده لديها .
وحملت أسرة الشاب حمزة إدارة أمن عدن وقوات الحزام الأمني المسؤولية الكاملة عن اختفاء ابنها الذي يعاني من مشاكل صحية بحسب الأسرة .
وقالت الأسرة أنها مع أي اجراءات قانونية في حالة ارتكاب ابنها أية أفعال وفي هذه الحالة يكفل لها القانون معرفة مكان تواجد ابنها .
وكان الشاب حمزة قد اختطف قبل مغرب أمس الخميس من قبل قوة أمنية لم تعرف عن نفسها لدى توزيعه وجبة “إفطار صائم” في جولة كالتكس بالعاصمة عدن .
وقال شهود عيان أن طقماً عسكرياً أبيض اللون قد قدم إلى جولة كالتكس بالمنصورة قبل أن يترجل منه جنود مقنعين ببذلات بنية اللون وتختطف الشاب حمزة وتقتاده إلى جهة مجهولة .