سما نيوز

بعد أن تعرض لتعسف من نقطة ساحل جولدمور .. مواطن عدني يتقدم ببلاغ إلى المحافظ لملس واللواء مطهر الشعيبي

بعد أن تعرض لتعسف من نقطة ساحل جولدمور .. مواطن عدني يتقدم ببلاغ إلى المحافظ لملس واللواء مطهر الشعيبي
سما نيوز / عدن / خاص

قال مواطن في العاصمة عدن أن تعرض لاعتداء هو وأسرته من قبل جنود نقطة أمنية تقع على ساحل جولدمور في مدينة التواهي .

وقدم المواطن محمد عبد الخالق بلاغاً إلى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي ومدير عام التواهي المهندس كتبي عمر كتبي .

وذكر المواطن محمد عبد الخالق أنه ذهب برفقة عائلته الكريمة صباح الخميس إلى ساحل جولدمور لكنه تعرض لتعسف من قبل أحد جنود النقطة الذي هدده بإطلاق الرصاص عليه ، وقال عبد الخالق في بلاغه :

بسبب انقطاع الكهرباء خرجت مع عائلتي الساعة 6:45 صباح يوم الخميس 29/4/2021م لساحل جولدمور وعند النقطة الأمنية التي تسمح لك بدخول الساحل كانت هناك سيارتين موقوفتين بالخط اليسار للنقطة والخط اليمين فاضي وموجودين العسكر فقدمت أمامهم وكان معي 3 نسوة و4 أطفال فقال ارجع الخط الثاني فقلت له ما يهمك فانتظرت حتى مشتالسيارتين فقال لي الجندي خلاص امشي باليمين والجندي الآخر المستقيم قال هيا تحرك فأول ما تحركت قال : بطاقتك قلت مافيش معي بطاقة وهو طبعا يشوف الأطفال والعائلة وبعدها مباشرة يقول لي مالك مستعجل أجبته أنت قلت تحرك وصاحبك قال امشي طبعاً بكل أدب حديثي ، وفجأة يقول أنا أتكلم معك ما تمشي جنّب قلت له ليش أجنّب ويرفع صوته وأسلوبه سيء جداً ومافي أي احترام للعائلة ،طبعاً قلت تحرك للأمام لأجنّب وهو يصيح جنّب هنا أمام العسكر قلت أسمع باجّنب بعيد أو أحط العائلة بالساحل وأرجع لك وقام يصيح فرجعت بالسيارة للخلف وقلت خلاص مانشتي الساحل باروح وأصر على تجنيبي وتدخل العسكر الباقين وقال والله لو مايجنّب بضرب عليه رصاص.

طبعا جنّبت وحضر القائد وتفهم الموضوع وقال ادخل الساحل قلت له لا باروح وفعلا روحت.

ما هكذا تورد الإبل !

نحن نخرج من الكهرباء نتنفس وأنتم كما قيل أنكم لا تريدون لأحد أن يقرب من الساحل، لا وكمان فيها قلة أخلاق وشرف والله أنه لولا وجود العائلة لكان الوضع مختلف وهي نفس واحدة يملكها خالقها فقط دون غيره.

فيا ترى من ينصف المظلوم ومن يقتص لي من هذا الجندي ؟

لو كان الجندي يعلم أن هناك قيادة ستحاسبه لما تجرأ على فعل ما فعل ولكن من أمن العقاب أساء الأدب

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

..
وقالو امن وامان.. بتقع انتفاضة مابتوقف الا والكل خسران اذا مايتفادوا هذي الاخطاء اللي هرمنا منه

وسبق لأهالي العاصمة عدن ان اشتكوا من ذات النقطة في ساحل جولدمور وأنهم يتعرضون للتعسف كلما مروا بها ، وذكر مواطنين في العاصمة عدن مرات عديدة أن نقطة ساحل جولدمور تمنع من الدخول للساحل إلا بالبطاقة الشخصية ، وتعد نقطة جولدمور نقطة مستحدثة استحدثها قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي غداة تأسيسه .