بعث اللواء الركن/ صالح أحمد حسين السيد البكري وكيل أول محافظة لحج برقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل الشهيد ابو الشهداء يحيى الشوبجي الذي ارتقى شهيدا وهو يقارع مليشيا الغدر والإرهاب الحوثية الايرانية في محافظة الضالع الباسلة
وأشاد اللواء الركن/ البكري بمناقب الشهيد وأدواره النضالية في مواجهة المليشيات الحوثية مشيراً إلى التضحيات التي قدمها المناضل يحيى الشوبجي بتقديم ثلاثة من أبنائه في سبيل الدفاع عن الدين وعن أرض الجنوب الحرة الباسلة ليلحق بهم شهيدا ، مؤكدا بأن هذه التضحيات الكبيرة والغالية التي قدمتها أسرة الشوبجي لن ينساها التاريخ وسوف تدون في انصع صفحاته لتدرس بها الأجيال القادمة عن معنى التضحية والفداء .،
لهذا قدم اللواء مقترحه للرئيس المناضل عيدروس قاسم الزبيدي لكي يظل اسم الشهيد وعائلته باقيا ويذكر في كل مناسبة بأن يتم تغيير اسم ملعب 22 مايو ب ملعب ابو الشهداء الشوبجي
حيث سيكون الاسم أقل واجب للشهيد واسرته وحتى يبقئ اسمه مذكورا للاحفاد واحفاد الاحفاد
وكي نمحي ما حاول نظام الاحتلال اليمني تخليده ألا و هو اسم و تاريخ الوحدة البغيضة المشؤومة .
و عبر اللواء صالح البكري في ختام البرقية عن أصدق التعازي و عظيم المواساة لأسرة وأقارب الشهيد يحيى الشوبجي، سائلا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
إنا لله وانا اليه راجعون .
رحم الله ابو الشهداء ورحم كل شهداء الجنوب و لا نامت أعين الجبناء