سما نيوز

عودة قيادة ألوية العمالقة إلى الساحل الغربي

عودة قيادة ألوية العمالقة إلى الساحل الغربي
سما نيوز / الساحل الغربي / خاص

عاد قائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي وبرفقته عدد من القيادات إلى جبهة الساحل الغربي بعد زيارة قصيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووصل فجر اليوم القائد أبو زرعة المحرمي وبرفقته اللواء هيثم قاسم طاهر وزير الدفاع الأسبق، وعدد من القيادات بينهم علي سالم الحسني، ورائد الحبهي، وأبو هارون وأيوب عبد الكريم، ونبيل المشوشي وغيرهم.

وكان القائد أبو زرعة والقيادات الذين عادوا معه قاموا بزيارة إلى دولة الإمارات لمناقشة التطورات العسكرية في جبهة الساحل الغربي ومختلف جبهات القتال.

المصدر :  المركز الإعلامي لألوية العمالقة