سمانيوز/شبوة_رضوم/خاص
بحضور الاخ/ عمر عبدالله بامعبد نائب رئيس المجلس الانتقالي رضوم و رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالمحافظة الشيخ /أحمد عمر
و رئيس الادارة السياسية بانتقالي رضوم احمد عوض الكباس و رئيس دائرة الشباب والطلاب الاستاذ / ناصر المهري ولجنة الاغاثة من أعضاء المركز بالمديرية
تستأنف توزيع افطار الصائم في مديرية رضوم والتي شملت تغطية الحارات والأسر المتبقية من مدينة رضوم
و عبر المواطنون في رضوم عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي
متمنين له التوفيق في مهامه
إعلام المجلس بالمديرية