سما نيوز / عدن / متابعات
تعلن الدكتورة أنهار فيصل قائد نيابة عن فاعلي خير ومؤسسة الثواب الخيرية عن مبادرتهم لعمل أشعة مقطعية بالمجان للحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19 ) بمستشفى خليج عدن الدولي – المعلا ، كما وتقدمإدارة المستشفى خصم يصل إلى 10% لفاعلي الخير والمؤسسة .
إن المبادرة جاءت بهدف دعم المرضى بالأشعة المقطعية للصدر لأنها مهمة للكشف عن حالات الإشتباه والإصابة بفيروس كورونا لأن الفيروس يهاجم الرئتين، وجاءت هذه المبادرة للحالات الغير قادرة على تحمل تكلفتها.
على أن يحضر المريض وصفة طبية من طبيب إختصاصي
والتواصل مع د/ أنهار فيصل قائد على الرقم
736677899 “واتساب”