تمكن فريق السلام و فريق هلال الممدارة من حجز بطاقة العبور الاخيرة الى الادوار الاقصائية في اطار آخر منافسات الدور الثاني من بطولة الفقيد صلاح العبسي لنسختها الثانية الرمضانية التي ترعاها شركة اسمنت رأس الخيمه والتي تقام منافساتها على ملعبين ملعب مدرسة حاتم الترابي و ملعب مدرسة 30نوفمر خلال شهر شعبان و رمضان المبارك بتنظيم من قبل الكابتن إبراهيم صلاح و انس احمد بمشاركة 48 فريقآ شعبيآ من مختلف انحاء العاصمة عدن بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة.
في المباراه الاولى على أرضية ملعب مدرسة حاتم الترابي استطاع فريق السلام القادم من منطقة حي السلام في مديرية خور مكسر من هزيمه فريق شهداء دارسعد القادم من منطقة الغربية مديرية دار سعد بنتيجة هدفين مقابل هدف أهداف فريق السلام باكر هادي هدف مساعد صالح هدف . هدف فريق شهداء دار سعد عن طريق اللاعب علي الصوفي إدار المباراه تحكيمآ الحكم محمد عمر الباتي وراقبها فنياآ إبراهيم صلاح .
في المباراه الثانية على أرضية ملعب مدرسة 30نوفمبر الترابي استطاع فريق هلال الممدارة القادم من منطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان من هزيمه فريق اساس القادم من منطقة السوق القديم مديرية البريقة بضربات ترجيح بنتيجة 5/4 بعد التعادل بنتيجة المباراه هدفين لكل منهما أهداف فريق اساس عبدالله منير هدف جلال هدف أهداف فريق هلال الممدارة معاذ منصوري هدف خالد شفره هدف أدار المباراه تحيكيمآ الحكم عماد سنان وراقبها فنيآ أنس احمد
و تشهد غدآ اول مباريات البطولة في اطار منافسات الدور الثالث عصر يوم الاربعاء التي تجمع فريقا شباب سيناء و أبطال الملاعب القاهرة على ملعب حاتم الترابي.


















