سما نيوز / عدن / خاص
بث ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي تسجيلاً مرئياً يظهر تعمداً في انقطاعات الكهرباء في العاصمة عدن .
وقال الناشطون أن التسجيل في غرفة التحكم في إدارة كهرباء عدن ، ويظهر في التسجيل شخص يقوم بفصل التيار الكهربائي ملوحاً بالمزيد من الانقطاعات طالم لم يتم دفع فواتير الكهرباء ، كما توعد في آخر التسجيل بقطع الكهرباء عن كامل مدينة عدن .
وشهدت العاصمة عدن انقطاعات طويلة في الكهرباء وصلت خلال الأيام الماضية إلى 22 ساعة انطفاء مقابل ساعتي تشغيل ، في الوقت الذي عزت فيه مؤسسة الكهرباء أسباب الانقطاع إلى عدم توفر الوقود .