سما نيوز

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة تنعي وفاة عضو القيادة المحلية كرم باجمال ” نص برقية النعي “

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة تنعي وفاة عضو القيادة المحلية كرم باجمال ” نص برقية النعي “
سمانيوز/شبوة/خاص

 

بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي* ).

بعيون دامعة وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة وفاة الاخ/ كرم علي عبدالرحيم باجمال عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة .

و تعبر القيادة المحلية عن حزنها لرحيل هذه الشخصية المناضلة في إطار الحركة الوطنية الجنوبية كعضو في قيادة المحافظة ، وشخصية اجتماعية خيرة عرف بأخلاقه الحميدة ، وشخصية اجتماعية خدمت مجتمع عتق خاصة وشبوة عامة في عدد من المجالات الخيرية والخدماتية لعل أهمها عمله في مشروع المياه والذي اجتهد فيه كثيرا لإيصال المياه إلى المواطنين والساكنين في عاصمة المحافظة .
لقد كان الفقيد كرم باجمال ، امتدادا لرجال ومشائخ ال باجمال الذين تحلوا بالثقافة والتدين و العمل الخيري والإنساني وحسن الخلق ، وهي الأسرة المرموقة التي ارتبطت بها مدينة عتق وارتبطوا بها ، وأبى الفقيد كرم الا الاستمرار على نهج آل باجمال في دماثة الخلق وحب الخير والدين والثقافة وخدمة الناس .
وفي هذا المصاب الأليم إذ نعزي أنفسنا في القيادة المحلية برحيل زميل واخ عزيز لنا، فإننا نتقدم بخالص التعازي وأصدق المواساة الى أبناء الفقيد وإخوته وأهله ومشائخ آل باجمال جميعا ، عظم الله اجرهم واحسن عزائهم وجبر مصابهم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، وان يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .

انا لله وانا اليه راجعون

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة
علي احمد الجبواني . رئيس القيادة المحلية م/شبوة
الخميس 22 ابريل 2021