سما نيوز / المكلا / متابعات
توفي مساء أمس الثلاثاء اللواء أحمد الحامدي مدير أمن العاصمة عدن الأسبق ، متأثرا بإصابته بفايروس كورونا المستجد.
وتوفي اللواء الحامدي في مركز العزل بمدينة المكلا عاصمة حافظة حضرموت بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا ” كوفيد 19 ” ونقله الى مركز العزل لمتابعة حالته.
واللواء الحامدي من مواليد عام 1955 في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت ، تلقى تعليمه في مدارس كما حصل على البكالاريوس من كلية الاقتصاد في جامعة عدن.
وشغل الحامدي منصب مدير الكادر في وزارة الداخلية بالعاصمة عدن منذ العام 1984، وحتى العام 1989،ومنذ العام 1990 وحتى عام 2002، تنقل الحامدي في مختلف الإدارات والقطاعات الداخلية، في ديوان وزارة الداخلية اليمنية ، كما شغل منذ عام 2002 منصب مدير أمن محافظة حضرموت.