قائد الوية العمالقة.. يرفد المركز الصحي في كرش #لحج بمولد كهربائي

12 أبريل 2021آخر تحديث :
قائد الوية العمالقة.. يرفد المركز الصحي في كرش #لحج بمولد كهربائي
سما نيوز/ لحج_ خاص

رفد القائد العام لألوية العمالقة العميد/ أبو زرعة المحرمي مركز القيفي الصحي بكرش بمديرية القبيطة في محافظة لحج بمولد كهربائي، وذلك لتشغيل الأجهزة الطبية والثلاجات الخاصة بحفظ اللقاحات والأدوية. 

ويعتبر المركز الصحي من أهم المراكز والمنشآت الخدمية بكرش كونه ذات أهمية كبيرة ويقوم بخدمة الجبهة في كرش من خلال استقباله للجرحى ويقدم لهم الرعاية والاسعافات الأولية. 

وسيقوم مولد الكهرباء في المركز الصحي بتشغيل الثلاجات والأجهزة التي تعمل على حفظ اللقاحات والأدوية التي يتطلب حفظها وتبريدها بشكل دائم ومستمر تجنباً لتلفها.

ولاقت هذه اللفتة الكريمة ارتياحاً واسعاً بين اوساط وساكني المناطق والقرى المستفيدة من المركز الصحي، والذين قدموا شكرهم وتقديرهم لقائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي على تلبية هذا الطلب والذي يعد أهم احتياج للمركز الصحي.