سفينة عديو تغرق في بحر الفساد ..!!

11 أبريل 2021آخر تحديث :
سفينة عديو تغرق في بحر الفساد ..!!
عمر بلعيد

كتب الصحفي : عمر بلعيد

في شواطئ شبوة النفطية غرقت سفينة المحافظ بن عديو وهي محملة بالهوامير وكمية الذقون الإخوانية وحيتان الفساد وحاملي المباخر والطبول واصحاب الشعار ( شي عيشة ) من المتعلقين بأسفل الدقل للسفينة الجانحة على تخوم ارض الذهب الاسود والغاز ، فصدق القائل لايفهم البحر ( غشيم السباحة )

انصدمت بعض الاقلام وهي في مقدمة السفينة الجانحة من هول الكارثة وكثافة الفساد المستشري بكل الإدارات وخاصة المقاولات التي لاتخضع للقانون الخاص بشروط المناقصة وتعطى لاعضاء الحزب وللمقربين بطريقة من الباب إلى النافذة .

وخرجت بعض الاقلام المقربة من السلطة بشبوة عن صمتها من هول الكارثة والفساد الذي وصل للعظم حسب تعبيرها ، وأورد صحفي مقرب من “السلطة” الإخوانية في منشور له مبالغ “ضخمة” بالعملة الصعبة وكذلك فلل و مصفحات وسيارات فارهة تقاضاها مدراء إدارات في محافظة شبوة من قبل بعض المقاولين في مقابل تسهيل حصولهم على المقاولات وكذلك سكوتهم عن جودتها .

لقد تسربت ريحة الدخان وتوقف محرك السفينة الإخوانية والربان فقد السيطرة وبدأت السفينة الإخوانية بشبوة النفطية تغرق رويدا رويدا وتحاول بعض الاقلام القفز من نوافذ السفينة الجانحة ولكن لا عاصم اليوم من أمر الله تعالى .