قامت الاستاذة امل المصلي بزيارة الى مكتب التربية والتعليم بمديرية خور مكسر صباح اليوم الاربعاء ٧/ابريل /٢٠٢١ م
من أجل مناقشة احوال التلاميذ الايتام والبحث عن كيفية تسهيل لهم طرق الدراسة في المدارس الحكومية وكذا تذليل الصعوبات التي تواجهم .
وخلال الزيارة التي حضرها
نائب دائرة الدراسات والبحوث بالامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي
الاستاذ عبود ناجي تم تداول النقاش مع مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خور مكسر الأستاذ صالح منصور ، حول التصورات والمقترحات التي قدمتها رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء بشأن معالجة الظروف المادية الصعبة للتلاميذ الايتام
وكيفية تسهيل لهم طرق الدراسة في المدارس الحكومية وعدم حرمانهم من حقهم في التعليم .
كانت الزيارة مثمرة وناجحة جمعت بين نخب من الكوادر الجنوبية تم من خلالها تبادل الخبرات في مجالات عديدة
واهم مخرجات اللقاء ، الاتفاق على تعميد المقترح الذي قدمته المصلي بالادارة العامة وينفذ على ادارات التربية والتعليم في مديريات العاصمة عدن مع بداية العام الدراسي الجديد .