سما نيوز

عمال الصرف الصحي في الشيخ عثمان ينفذون برنامج الصيانة لخطوط الشبكة بدعم منظمة التكافل الدولية .

عمال الصرف الصحي في الشيخ عثمان ينفذون برنامج الصيانة لخطوط الشبكة بدعم منظمة التكافل الدولية .
سمانيوز/عدن/خاص

 

نفذ عمال الصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان المرحلة الأولى لأعمال الصيانة الدورية لخطوط الشبكة الرئيسية والمناهل ، تحت أشراف مدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس /سامح علي محمد ، حيث ابتدأت أعمال الصيانة لتصفية خط الشبكة الرئيسي من تقاطع الممدارة الذي يمتد الى مضخة الصرف الصحي (المنصورة) ، مرورا بحي عبدالعزيز ، والدرين ، وريمي ، وحي عبد القوي بطول يتراوح الى اكثر من(3500) متر بالاضافة الى صيانة وتصفية اكثر من 54 منهل باعماق تتراوح من ( 1,5 – 7 ) متر ، لرفع المخلفات والترسبات للمواد الصلبة الناتجة عن سوء الأستخدام من قبل المطاعم والورش والربط العشوائي للشبكة.
ويأتي تنفيذ برنامج وخطة الصيانة الدورية لخطوط شبكة الصرف الصحي بدعم من منظمة التكافل الدولية وبإشراف من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، وقيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان .
كما أكد د/ وسام معاوية مدير عام المديرية على أهمية تنفيذ برنامج الصيانة الدورية لخطوط الشبكة والمناهل لأحياء ومناطق المديرية للحد من عملية الانسدادات وطفح المجاري في الشوارع ، مشيدا بالدور الايجابي والجهود المبذولة للتدخلات الطارئة والسريعة ، من قبل منظمة التكافل الدولية بمواقفها المساندة لجهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية .

#إعلام_مديرية_الشيخ_عثمان