سما نيوز

انتقالي مديرية مرخة بشبوة يقدم مساعدات طبية لمستشفى واسط

انتقالي مديرية مرخة بشبوة يقدم مساعدات طبية لمستشفى واسط
سمانيوز/واسط_مرخة/خاص

 

برعاية من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت اشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ،
قامت قيادة المجلس الانتقالي في مديرية مرخة صباح اليوم الثلاثاء بتقديم كمية من المساعدات الطبية لمستشفى واسط ، حيث تأتي هذه المبادرة الإنسانية في ظل انتشار الأوبئة والحميات في المديرية.
والتقت قيادة مجلس المديرية برئاسة الدكتور عبدالله سيف نائب رئيس القيادة المحلية في المديرية مع مدير مستشفى واسط الدكتور تقي زبين، ونائبه الدكتور سالم لصوع ، حيث قدموا نبذة عن انتشار الأوبئة والحميات موخراً من خلال المعاينة اليومية للمرضى في المستشفى.

وأثناء تسليم الإدوية قدمت إدارة مستشفى واسط جزيل الشكر لقيادة مجلس المديرية على هذه المبادرة الإنسانية واستشعارهم المسؤولية في مد يد العون تجاه اخوانهم وتخفف جزء من معاناة المواطنين ، لاسيما أن هذه المساعدات تعد مستلزمات ضرورية للمستشفى.

حضر تسليم المساعدات الطبية الطاقم الطبي لمستشفى واسط و عدد من أعضاء انتقالي المديرية وجمع من المواطنين.

الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي/ مرخة / شبوة .