سما نيوز

#المهرة: إتلاف كمية من الحشيش المخدر و الكريستال

#المهرة: إتلاف كمية من الحشيش المخدر و الكريستال
سما نيوز/ المهرة_ متابعات

أتلفت نيابة الاستئناف بمحافظة المهرة يوم الاحد، قرابة طن من الحشيش المخدر والكريستال الشبو، بعد عملية ضبطها بالقرب من سواحل نشطون قبل عدة أشهر.

وأفاد مصدر في النيابة ، ان عملية الاتلاف تمت على قسمين ،إتلاف (216)كيلو من الكريستال او الشبو تمت اذابته في البحر ، اما الحشيش والذي تقدر كميته ( 730)كيلو تم حرقه.

وأوضح المصدر ، أنه تم ضبط كمية الحشيش والكريستال على متن قارب إيراني في سواحل نشطون تمت قبل عدة أشهر من قبل الأجهزة الأمنية، مضيفا أن القضية تم إحالتها إلى النيابة الجزائية المتخصصة واحتجاز المتهمين وهم (6) إيرانيين وآخر باكستاني في السجن .