سما نيوز

مدير عام مديرية ميفعة ومدير مشاريع مياه الريف فرع #شبوة يدشنان افتتاح مشروع مياه الرباة – قفيزة

مدير عام مديرية ميفعة ومدير مشاريع مياه الريف فرع #شبوة يدشنان افتتاح مشروع مياه الرباة – قفيزة
سما نيوز/شبوة_ خاص

وسط فرحة المستفيدين  بخدمات المياه دشن الاخوة محمد سعيد الخرس بافقير مدير عام مديرية ميفعة والمهندس عبدالله لشرف مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف فرع شبوة والمهندس احمد وهاب مدير المشاريع في جمعية العون المباشر الكويتية تشغيل مشروع مياه الرباة-قفيزة بعد ان انجز المقاول المنفذ الأعمال في المشروع المكونة من خزان سعة خمسين متر مكعب وشبكتي ضخ واسالة من أنابيب البولي ايثيلين مختلفة الأحجام بطول أربعة عشر كيلو وستمائة متر  ومنظومة ضخ بالطاقة الشمسية بقوة 18kw ومبنى لإدارة المشروع الذي نفذ بتمويل من جمعية العون المباشر الكويتية، وتنفيذ مؤسسة المصباحي للمقاولات العامة واشراف فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف في محافظة شبوة والذي سيقدم خدمات المياه للاهالي في سبعة عشر قرية تمثل جزء من المنطقة الغربية في مديرية ميفعة.

وفي الحفل ألقى مدير عام مديرية ميفعة كلمة موجزة عبر فيها عن خالص شكره وتقديره للاخوة في جمعية العون المباشر الكويتية ولدولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على ماقدموه  في الماضي والحاضر لشعبنا اليمني العظيم وما المشروع الذي تدشن خدماته اليوم لابناء المناطق المستفيدة إلا خير شاهد على ذلك ، كما عبر عن شكره للهيئة العامة لمشاريع مياه الريف فرع شبوة عل تفقدهم لاحتياجات المناطق المحرومة من خدمات المياه.

وفي ختام كلمته دعى جمعية العون المباشر إلى المزيد من تدخلاتها في مناطق المديرية .وطالب المستفيدين بشكر هذه النعمة والحفاظ عليها من خلال تسديد التزاماتهم المالية للمشروع  وطالبا لجنة المشروع بالاهتمام بالصيانة الدورية لمكونات المشروع لاستدامة الخدمة وهذا اجمل وفاء نقدمه للجهة الداعمة.

ثم ألقى المهندس عبدالله لشرف كلمة أشاد فيها بدعم جمعية العون المباشر الكويتية في المشاريع الحيوية التي تلامس معاناة الناس في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن داعيا الأهالي ولجنة المشروع الى ضرورة الاهتمام بصيانة المشروع لتستمر خدماته مؤكدا أن من أولويات ذلك إلزام المشتركين بدفع دخولية الاشتراك والانتظام في تسديد فاتورة الاستهلاك الشهري ثم ألقى الاخ احمد وهاب مدير المشاريع في جمعية العون المباشر كلمة أشاد بروح التعاون الايجابي من الأهالي والسلطة المحلية في تنفيذ الأعمال في المشروع والذي نعده حافزا مشجعا للجمعية لمزيد من التدخلات في المديرية .

كما ألقى الاخ يسلم باجنوب امين عام محلي شبوة كلمة أشاد فيها بمكونات المشروع التي تعد منجزا عظيما لابناء القرى المستفيدة من خدمات المشروع يتوجب علينا الحفاظ عليها بالصيانة الدورية ودفع فاتورة الاستهلاك الشهري..

حضرحفل التدشين  المهندس مروان بارويس نائب مدير الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف فرع شبوة والاخوة ناصر عبدالسيد ومنصر سلطان اعضاء إدارية محلي ميفعة والاخ صالح القفيش مدير التخطيط في المديرية وسالم عوض الحوفلي الذي ألقى كلمة المستفيدين . 

وعمر علي الحوفلي رئيس لجنة المشروع الذى ألقى كلمة شكر فيها الممولين للمشروع  وكل من عمل في رفع المعاناة عن أبناء المناطق المستفيدة بانجاز هذا المشروع خاصا بالذكر السلطة المحلية في المديرية وهيئة مشاريع مياه الريف فرع شبوة وجمعية العون المباشر الكويتيه .
كما حضر الحفل جمع غفير من أهالي المناطق المستفيدة الذين عبروا عن فرحتهم بإنجاز المشروع والذي فتح لهم صفحة جديدة في حياتهم عنوانها اللهم لك الحمد.