تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، وضمن برنامج النشاطات الشهرية لشهر مارس الحالي، عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة محافظة شبوة صباح اليوم اجتماعا موسعا ضم اعضاء القيادة المحلية بالمديرية وبعض اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ورؤساء المراكز وشخصيات عامة وشبابية. وفي بداية الاجتماع تحدث الاخ سالم حميد باعوضة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية حيث رحب بالحاضرين شاكرا لهم الحضور والتفاعل، كما اطلعهم على مجمل الاحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية بشكل خاص والمديرية والمحافظة بشكل عام وعلى راسها مايعانيه المواطن من الارتفاع الجنوني لاسعار المواد الغذائية والاستهلاكية والمشتقات النفطية وعدم استلام المرتبات وتدهور صرف العملة المحلية الذي تسبب في تزايد تلك المعاناة.
وتطرق المجتمعون الى انتشار الاوبئة والامراض الفيروسية المختلفة مثل كورونا والمكرفس والملاريا وغيرها وعدم توفر اسطوانات الاوكسجين والمستلزمات الطبية الخاصة بالوقاية من تلك الاوبئة.
وقد تحدث في الاجتماع عدد من الاخوة اعضاء القيادة المحلية بالمديرية والمحافظة واكدو في مجمل احاديثهم على ضرورة تحمل المجلس الانتقالي الجنوبي لمسؤلياته الادبية والاخلاقية تجاه مايعانيه المواطنين من تلك المشاكل والمعاناة المتفاقمة والمتزايدة بشكل يومي والتي اصبحت لاتطاق خاصة وان المجلس قد اصبح شريكا في الحكومة ، كما كلف المجتمعون رئيس القيادة المحلية بالمديرية بالتواصل مع القيادة في المحافظة لتوفير كل مايلزم لرفد الخدمات الصحية بالمديرية بالمستلزمات الصحية الوقائية والعلاجية للاوبئة والفيروسات وفي مقدمتها توفير اسطوانات الاكسجين.