سما نيوز

تعادل سلبي بين فريقي الوادي الاعظم و مديرية تبن

تعادل سلبي بين فريقي الوادي الاعظم و مديرية تبن
سمانيوز/لحج/ياسر مقبل المقبلي

 

اقيمت عصر اليوم الخميس على ملعب زايدة مباراة ودية في كرة القدم على كأس فقيد الوطن محسن الكيلة الأمين العام للمجلس المحلي مديرية تبن بين فريق شباب الوادي الاعظم وفريق شباب مديرية تبن
و قد اقيمت المباراة بحضور رسمي وجماهيري يتقدمهم الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن والأستاذ يسلم باجول مدير مكتب الشباب والرياضة مديرية تبن والأستاذ خالد اليماني رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة لحج.

وفي مجريات اللقاء قدم الفريقان لمحات فنية ومهارات فردية ولعب جماعي امتعت الجماهير الرياضية الحاضرة في ملعب قرية زايدة.

حيث كان الشوط الأول سجالا بين الفريقين ولم يهتز مرمى الفريقين ثم اطلق الحكم المباراة فوزي عدنان صافرته معلنا إنتهاء الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني تمت بعض التغييرات من قبل المدربين وتحسن الأداء الا ان اللاعبين لم يسجلوا اى هدف طوال الشوط الثاني وانتهت المباراة سلبية النتيجة عالية الاداء.

وقام الكابتن الحاوي بالتعليق على المباراة بأسلوب فني وأداء راقي جميل نال رضى الحاضرين في أرضية الملعب.

وفي نهاية المباراة تم تسليم كأس فقيد الوطن محسن الكيلة من قبل الفريقين عبر مدير عام تبن الأستاذ محسن السقاف و الكابتن يسلم باجول مدير مكتب الشباب والرياضة تبن الى ولد الفقيد الكابتن ساهر محسن الكيلة.

الجدير ذكره إن شباب وشيوخ و شخصيات اجتماعية بقرية زايدة قاموا بتنظيم ورش أرضية الملعب بالمياه واستقبال الضيوف بحسن الحفاوة هكذا هم أبناء زايدة دوما وأبدا يقومون بأداء الواجب اتجاه ضيوفهم لا سيما وإن الفقيد محسن الكيلة واحد من أبنائهم وغالي على قلوب الجميع.

حضر المباراة شخصيات إجتماعية بالمحافظة لحج والمديرية تبن وقرى الوادي الأعظم والقرى المجاورة .

صادر عن:
*مكتب إعلام مديرية تبن*