عدن - سمانيوز / أياد أحمد فاضل
عقد المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعاً موسعاً في عدن، برئاسة القائم بأعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، وضاح الحالمي، وحضور رؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات.
وناقش الاجتماع التطورات الأخيرة في عدن، بما في ذلك عودة بعض أعضاء الحكومة إلى المدينة، والاحتقان الشعبي الذي رافق ذلك.
وأكد الاجتماع على عدم السماح بانعقاد أي جلسة للحكومة في عدن، وعبر عن رفضه لمشاركة ما وصف بـ”التواجد الشمالي” في الحكومة ومجلس القيادة.
كما دعا الاجتماع إلى استمرار التصعيد الشعبي والزخم الجماهيري، حتى الاستجابة لمطالب شعب الجنوب .
