ترأس الأمين العام لمحافظة لحج نائب المحافظ الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي إجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة وذلك للوقوف على تقريري الكهرباء والمياه والاستعداد للصيف القادم ..
وفي الاجتماع الشهري الاعتيادي الذي حضره وكيل محافظة لحج العميد عبد الفتاح هيثم ونائب مدير امن لحج العميد علي عامر ، حيث أكد الأمين العام على الانضباط الوظيفي والقيام بامهام المناطة بكل مكتب مشدد على أعضاء المكتب التنفيذي على التعاون والتكاتف في الحفاظ على المحافظة وتقديم الخدمة لأبنائها وفق الإمكانية المتاحة .
وأكد الاجتماع على أن ملفي الكهرباء والمياه رغم تحسنهم الملحوظ وفق للتدخل المملكة العربية السعودية مشكورة في المنحة والمخزون الوقود بالعاصمة عدن والتي تنعكس على بعض المحافظات القريبة منها في استقرار الخدمة، لكن قطاع الكهرباء شائك وبحاجة إلى تكاثف الجهد وعمل الدراسات الشاملة لمعالجته خاصة مع الصيف الساخن القادم ..
كما تطرق الإجتماع إلى أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه مؤسسة المياة والصرف والصحي والعمل على إيجاد الحلول لها وفق مخرجات وتوصيات المكتب التنفيذي بالمحافظة كي تحسن الخدمة وتستمر للمواطنين
- الضالع | سقوط 8 أطفال بين شهيد وجريح إثر انفجار من مخلفات الحرب في منطقة حجر
- إلغاء عقد إعلامي يثير جدلاً واسعاً.. واتهامات لشركة “بانافع للعود” بتسييس العمل التجاري وشراء الذمم
- التفاهمات الأميركية – الإيرانية تختبر مصير النفوذ الحو-ثي
- الحو-ثيون يدمرون منزل السلال اول رئيس بعد ثورة 26 سبتمبر التي اطاحت بالامامة
- الأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية
- وفاة أم لطفلين بعد عملية جراحية في مأرب تثير مطالبات بتحقيق عاجل
- تعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 22 يونيو 2026
- الداؤودي: حريصون على معالجة مشكلة طفح مياه الصرف الصحي في كورنيش كود النمر بالبريقة
- المحافظ شيخ يترأس اجتماعًا لمناقشة المشاريع الخدمية في العاصمة عدن
- تعادل بلجيكا وإيران يمنح مصر فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة المجموعة في مونديال 2026













