SMANEWS | خاص |الرياض
أعرب الأستاذ نايف البكري، وزير الشباب والرياضة، عن اعتزازه بتجديد الثقة به لتولي قيادة الوزارة في التشكيل الحكومي الجديد.
وفي أول تصريح له عقب التعيين، وجه البكري الشكر لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ودولة رئيس الوزراء د. شايع الزنداني، مؤكداً أن هذه الثقة تمثل “مسؤولية وطنية كبيرة” تستوجب العمل بروح الفريق الواحد لخدمة تطلعات الشباب اليمني.
كما ثمن الوزير البكري الدور الأخوي الصادق للملكة العربية السعودية ووقوفها المستمر إلى جانب الحكومة والشعب اليمني، متمنياً لكافة زملائه في الحكومة التوفيق في مهامهم لخدمة الوطن وتحقيق تطلعات الشعب في هذه المرحلة الصعبة.
