الرياضSMA خاص
أفادت مصادر مقربة من القيادي الجنوبي البارز، العميد علي أحمد الجبواني، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، باستقرار حالته الصحية عقب تعرضه لعارض صحي مفاجئ في وقت مبكر من فجر اليوم الأربعاء بالعاصمة السعودية الرياض.
تفاصيل الحالة الصحية
وأوضحت المصادر أن العميد الجبواني تعرض لـ “ذبحة صدرية” حادة، نُقل على إثرها بشكل عاجل إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات المتخصصة بالرياض. وقد خضع لتدخل جراحي دقيق شمل تركيب ثلاث دعامات قلبية، تكللت بالنجاح.
وطمأنت المصادر الطبية والمقربة من الجبواني الجميع بأن حالته الآن “مستقرة وفي تحسن مستمر”، حيث غادر مرحلة الخطر وما يزال تحت الرعاية الطبية المعتادة لاستكمال الاستشفاء.
ثقل سياسي وعسكري
ويُعد العميد علي أحمد الجبواني من أبرز القيادات الجنوبية؛ حيث يشغل عضوية هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وكان أحد الأعضاء الفاعلين في الوفد الذي مثّل المجلس في مراحل سياسية مفصلية، ويحظى بتقدير واسع في الأوساط السياسية والعسكرية الجنوبية.
وفور انتشار الخبر، شهدت منصات التواصل الاجتماعي موجة من التضامن والدعوات بالشفاء للجبواني من قِبل الشخصيات السياسية والنشطاء، مشيدين بدوره الوطني ومواقفه القيادية.
