سما نيوز

الامين العام للمجلس المحلي ومدير التربية م/ رضوم يدشنان اختبارات الفصل الثاني بمدارس مديرية رضوم للعام 2020/2021

الامين العام للمجلس المحلي ومدير التربية م/ رضوم يدشنان اختبارات الفصل الثاني بمدارس مديرية رضوم للعام 2020/2021
سمانيوز/رضوم/خاص

 

دشن صباح يومنا هذا الاحد الموافق 2021/3/14 كل من الامين العام للمجلس المحلي مديرية رضوم الاستاذ هادي الخرماء والاستاذ عبدالله سالم باسردة مدير التربية اختبارات الفصل الثاني بمدارس المديرية حيث دشن الامين العام هادي الخرماء وبرفقة رئيس قسم التعليم الاستاذ عبدالله السلال الاختبارات بمدرسة بئر علي فيما دشن مدير التربية باسردة وبرفقة الاستاذ فاروق قسيبة رئيس قسم التوجيه والاستاذ خليل اسماعيل رئيس قسم الاختبارات بالمديرية وعدد من الموجهين الاختبارات في كل من مدرسة رضوم بنين ومدرسة رضوم بنات وثانوية رضوم بنين
هذا و قد طاف الامين العام ومدير التربية والتعليم والوفد المرافق لهم القاعات الاختبارية في تلك المدارس وحثوا الطلاب على بذل مزيد من الجهد خلال فترة الاختبارات من جانبهما شكرا الامين العام ومدير التربية الادارات المدرسية والمعلمين على ماشاهدوه من تنظيم وانضباط وحضور والتزام بالموعد المحدد للاختبارات
كما وجه مدير التربية بالمديرية رؤوساء الاقسام وفريق التوجيه بالاشراف والنزول على مدارس المديرية خلال فترة الاختبارات