سما نيوز

إذا كانت دماء الشهداء وتضحياتهم لن تغير شيئآ فلا داعي للبقاء

إذا كانت دماء الشهداء وتضحياتهم لن تغير شيئآ فلا داعي للبقاء
حسين عيدروس البكري

كتب/حسين عيدروس البكري

مانراه اليوم في الجنوب استهزاء متعمد من قبل المملكة وحكومة الشرعية لابناء الجنوب وتضحياتهم البطولية التي سطروها في المعارك منذ بداية الحرب وحتى الان ولكن سياسة المملكة جعلت هذه التضحيات ليس لها قيمة بل واستهزأت بدماء شهداء الجنوب الابطال بمسخرة معلنة

فصمود الجنوبيين بكل قوة في وجه الاعداء الذين تدعمهم المملكة ما اجبر المملكة على استخدام سياسة التجويع والتركيع والاذلال في الجنوب فقامت بقطع المرتبات على الجنود وقطعت الغذاء على كافة المعسكرات بشكل عام بل و اوقفت ناقلة الوقود و المازوت في الميناء كي يعيش الشعب في جحيم وبعدها حل الظلام في الجنوب وزاد سعر صرف العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني وارتفعت الاسعار في كافة المواد الغذائية والبترولية والبناء

وكل هذا لآجل تركيع و إذلال وتجويع ابناء الجنوب الذين شاركوها في محاربة المشروع الايراني في البلاد الذين قاتلوا الارهاب حتى تحررت ارضهم الطاهرة في الجنوب

وكل هذا اتى بعد صمود ابطال الجنوب واستمرارهم بالدفاع عن ارضهم التي ارتوت تربتها بدماء الشهداء الطاهرة

فاذا كانت التضحيات ودماء الشهداء التي قدمها الجنوبيون في سبيل وطنهم لن تغير شيئآ الى الافضل فلا داعي للبقاء …