دشن عمر الصماتي منسق المحافظ لدى المنظمات ومعه عماد غانم مدير عام مديرية كرش والقبيطة صباح اليوم توزيع المساعدات الإنسانية والايوائية المقدمة من مؤسسة ينابيع الخير وبتمويل من جمعية صندوق الاغاثة الكويتي لسكان المناطق الواقعة تحت خط النار وعلى خط التماس في جبهتي كرش والشريجة والأسر النازحة من المناطق الملتهبة جراء المعارك اليومية والمستمرة حتى اللحظة غرب المديرية.
واكدت مؤسسة بنابيع الخير بانه سيستفيدمن تلك اللفتة الكريمة والمساعدات الانسانية الايوائية (٥٠٠)أسرة غالبية تلك الأسر أشد فقراً.
وقد اشاد منسق المحافظ بالدور الانساني الذي تنفذه جمعية صندوق الاغاثة الكويتي ممثلاًبمؤسسة ينابيع الخير ومديرها الشيخ /نادر القطيبي في تنفيذها لمشاريع انسانية وحيوية في مجال الإغاثات الانسانية والمشاريع المستدامة في مجالات المياه والصحة وبناء مساكن للأسر الأشد فقراًفي مديرية القبيطة ومديريات أخرى في محافظة لحج ؛مؤاكداً أن مديرية القبيطة تعد المديرية الأولى في كثافة تعدادها السكاني في المحافظة والمديرية الأكثر تضرراً من حرب الميليشيات الحوثية وإلى جانب ارتفاع نسبة الفقر فيها للألاف من الأسر واختتم كلمته مخاطباًجمعية صندوق الاغاثة الكويتي بمضاعفة جهودها الإنسانية في تدخلاتها بمديرية القبيطة.
وبدوره مدير عام المديرية عماد غانم تقدم بخالص الشكر والثناء والعرفان لجمعية صندوق الاغاثة الكويتي وشريكه المنفذ للمشاريع الخدماتية والاغاثية في المديرية مؤسسة ينابيع الخير ممثلة بمديرها الشيخ نادر القطيبي حفظه الله وهي المشاريع التي كانت ملامسة لحاجات ومعانات ابناء المديرية في مناطق خط التماس يومنا هذا في جبهتي كرش والشريجة ومناطق اخرى وهي المشاريع التي خففت ولحد كبير من معانات مواطني في مناطق تدخلاتها مؤاكداًعلى أن المديرية قد تعرضت لدمار شامل اثناء حرب الميليشيات الحوثية الإرهابية بما فيها تضررات شملة لقمة العيش والسكن لألاف المواطنين في مناطق الشريجة ووادي نتيد وحتى مناطق الحويمي وكرش وقرنة بل وضاعفت من حجم معانات المواطنين في كل الجوانب الحياتية الأمر الذي يستدعي مضاعفة الجهود الإنسانية لصندوق الاغاثة الكويتي وغيره من المنظمات الانسانية والصناديق الداعمة في تدخلاتها في المناطق الاخرى في المديرية بما فيها جوانب المياه والصحة والتربيةوالتعليم والطرقات المخربة..
شاكراً للأخ عمر الصماتي منسق المحافظ لدى المنظمات على حضوره تدشين المساعدات وفي ايصاله رسائل معانات المديرية إلى المنظمات الانسانية والى مؤسسة ينابيع الخير التي لم تنقطع اعمالها الانسانية والخدمية عن المديرية وفي المناطق الاكثر حاجة لمساعدتها السخية والشكر موصول لفريق عملها بالأخ مختار السويدي منسق مؤسسة بالمديرية والفريق الاعلامي الذي رافق تدشين تلك اللفتة الانسانية الطيبة .