– ولكننا أصبحنا اليوم على يقين من حقيقة معركتكم، وأدركنا شراسة المواجهة، ومن المؤسف أننا تركناكم تخوضونها وحدكم.
– ربما فات الأوان على اعترافنا بخذلانكم، لكن كلما سقطوا، يزداد رصيدكم وترتفع قيمتكم.
– لك أن تتخيل آلاف الأبواق توسوس في رؤوسنا، وطنين الذباب المستقرّ في عدن، والمسافر في كل الدنيا، والقرطيس الخضر، ونهود في غرابيب سود!.
– ليس كل من انتقدكم، وهاجمكم ذبابة قذرة، ونعرف استقامة بعضهم ونقف لهم احتراماً.
– هل أتاك حديث “البعاطيط”؟، من كانوا سراً في كشف “الصرفة”، بينما نظنهم في صف الشعب!.
– نبشرك أن بداية سالم مشجعة، وأن أولئك قد عادوا ليقبضوا ثمنك.
– إن دسوا السم في شرابك، فمازالوا يجرعوننا المذلة، ويدقون مساميرهم في نعوشنا.
– بيض الله وجهك، ولنا عذاب الضمير، وبئس المصير للساسة والصحفيين والفتالين، وكل من قبض ثمن الشعب.
– لقد كنت شجاعاً، ولك أن تعيش بطمأنينة وسلام.
-اخوكم: ياسر محمد الأعسم /عدن 2025/7/5
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها
- رئيس نادي أحور يضع خارطة طريق شاملة لبدء مرحلة جديدة لتطوير النشاط الرياضي
- برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية
- بالتعادل الإيجابي.. أهلي عدن يحافظ على الصدارة والتلال يلاحقه في بطولة “الوفاء”
- تحذير أممي من انزلاق اليمن إلى حالة انعدام أمن غذائي حادة
- جنوب سوريا.. توغل جديد للجيش الإسرائيلي في حوض اليرموك
- طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش لكرة القدم













