سما نيوز

اللجان المحلية لانتقالي مركز باتيس ب تعقد اجتماعها الدوري وتناقش العديد من القضايا الهامة

اللجان المحلية لانتقالي مركز باتيس ب تعقد اجتماعها الدوري وتناقش العديد من القضايا الهامة
سمانيوز/ابين/جميل عمير

 

عقدت اللجان المحلية لانتقالي باتيس مركز ب مساء اليوم السبت اجتماعها الدوري برئاسة الاخ عادل الجريري وبحضور العقيد صالح الصيدي رئيس الادارة المالية بانتقالي خنفر واعضاء الادارات بالمركز لمناقشة العديد من القضايا التي تتصل بالمجتمع وقضايا تنظيمية تتعلق بالعمل التنظيمي للمركز .

وفي الاجتماع استهل الجريري ترحيبة بالحاضرين ،متطرقا الى معاماة ابناء الجنوب في ظل تواجد الحكومه وعدم التماس المواطن لاي نتائج لوجودها واستمرار الاوضاع في الانهيار في جميع الخدمات وابرزها غياب المرتبات وانعدام الوقود وانهيار العمله وارتفاع الاسعار وانقطاع التيار الكهربائي .

وناقش الاجتماع الوضع المتردي موجها الدعوة لقيادة المجلس الانتقالي بالمديريه والمحافظه والجنوب عامه ومايترتب علية بنشاط حكومه المناصفة وتدهور الاوضاع وموقف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في خلق بيئه خصبه للقوى المتربصه بالانتقالي وعلاقته بشعب الجنوب وضرب هذه العلاقه مستقله الضروف الصعبه الذي يعاني منها المجتمع الجنوبي .

ووقف الاجتماع امام مناقشه اوضاع النازحين والاثار المترتبه علئ مساله التغير الديمغرافي الذي ستسببه عمليه توطينهم في مناطق ابين والجنوب والجلوس مع الجهات المعنيه بالمحافظه ووقف هذا الاخلال ومايسبب من عواقب .

ودعا الاجتماع الى تعزيز قيم ومبادئ التصالح والتسامح الجنوبي من خلال حث اعضاء المجلس علئ تكثيف جهودهم في العمل علئ وترسيخ هذه القيم النبيلة بين ابناء الجنوب .