اطلع الدكتور فضل قحطان مدير الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم بحكومة المناصفة على سير تنفيذ مشروع التغذية المدرسية بمدارس الحوطة عاصمة المحافظة لحج
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم لتربية الحوطة ولقاءه مديرها الاستاذ عبدالله محمد سعد شمل ، حيث ناقش معه جملة من القضايا المتعلقة بمشروع التغذية المدرسية للوجبة الخفيفة . كما اطلع على الوثائق والسجلات الخاصة بالمشروع في إطار قسم التغذية المدرسية بالمديرية.
بعد ذلك قام الدكتور فضل قحطان بمعية الاستاذ مصطفى القباطي مدير ادارة التغذية المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة والاستاذ عبدالله شمل بزيادة تفقدية لمخازن التغذية المدرسية بمدرسة خديجة للتعليم الاساسي بنات.. والتقى بفريق التغذية بالمدرسة وعدد من التلميذات تعرف من خلالهن علئ مدى تقبلهن للوجبة الخفيفة والاستماع لمتطلباتهن لتحسينها في الاعوام القادمة.
شارك في الزيارة الاستاذة ثروة علي عبده رئيس قسم الصحة المدرسية بإدارة التربية بالمديرية..