أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ولجنة التصعيد العليا عن تنظيم وقفة احتجاجية كبرى في العاصمة عدن يوم الاثنين 24 فبراير 2025، تحت شعار “عجز مجلس القيادة الرئاسي وفشل الحكومة يقتلنا”.
وتأتي هذه الدعوة في إطار الجهود المستمرة لتحقيق العدالة والعيش الكريم لأبناء الجنوب، وتهدف إلى رفض الوضع المعيشي الكارثي والتأكيد على مطالبهم المشروعة.
وتستهدف الوقفة ثلاثة أهداف رئيسية:
1. التعبير عن الغضب الشعبي ضد عجز مجلس القيادة الرئاسي وفشل الحكومة في تلبية احتياجات المواطنين.
2. تسليط الضوء على الوضع المعيشي الصعب الذي يعاني منه المواطنون في الجنوب.
3. الدعوة إلى اتخاذ إجراءات فورية لتحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية.
وتدعو اللجنة جميع المعلمين والأكاديميين وموظفي الحكومة ومنظمات المجتمع المدني وجميع أبناء شعبنا الجنوبي للمشاركة الفاعلة في هذه الوقفة.
وتعتبر هذه الوقفة فرصة هامة لجميع أفراد المجتمع للتعبير عن مطالبهم ورفض الأوضاع الحالية. الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ولجنة التصعيد العليا تؤكدان على أهمية الحضور والمشاركة الفاعلة لتحقيق التأثير المطلوب.
المكان: العاصمة عدن
التاريخ: صباح يوم الاثنين 24 فبراير 2025
