بعث اللواء الركن صالح أحمد حسين السيد البكري الوكيل الأول محافظة لحج برقية عزاء و مواساة إلى أولاد الفقيد أحمد محمد السيد و أسرته الكريمة عزاهم و واساهم من خلالها بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدهم و الذي وافاه الأجل و انتقل إلى جوار ربه ” يرحمه الله رحمة الأبرار و الصديقين و الشهداء و يجعل الدرجات العلا من الجنة دار مستقره و مأواه أنه قريب مجيب دعوة الداعي إذا دعاه – آمين – ”
هذا حيث جاء في نص برقية العزاء و المواساة التي بعث بها اللواء الركن صالح أحمد البكري ماياتي :
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) · صدق الله العظيم.
و قال جل ثناؤه : (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العلي العظيم
بقلوب يعتصرها الحزن و الحسرة و الألم .. مؤمنة بقضاء الله و قدره ، صابرة محتسبة لمشيئته تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدكم الفقيد أحمد محمد السيد و الذي وافته المنية و انتقل إلى جوار ربه منشرح الصدر ، راضيٱ مطمئنٱ بلقائه جل جلاله ” يرحمه الله رحمة الأبرار و الشهداء و الصديقين و الصالحين و حسن أولئك رفيقا
و أننا إذ نشاطركم أوجاعكم و أحزانكم بهذا المصاب الجلل و الفاجعة المحزنة الأليمة التي نزلت علينا نزول الصاعقة فأبكت عيوننا و أدمت قلوبنا بوفاة والدكم إخوتي الأعزاء أولاد الفقيد أحمد محمد السيد و كافة أفراد أسرته الكريمة ، لا يسعنا هنا إلا أن نتوسل إلى الله و نبتهل إليه جل في علاه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و عفوه و غفرانه و أن يشمله بمنه و كرمه و إحسانه و رضوانه و أن يسكنه الدرجات العليا من جنانه ، و أن يلهم أهله و ذويها و أقاربه و أصدقاءه و محبيه و يلهمكم و يلهمنا جميعٱ الصبر و السلوان
إنا لله و إنا إليه راجعون
و لا حول و لا قوة إلا بالله
الأسيف
اللواء الركن صالح أحمد حسين البكري
الوكيل الأول محافظة لحج





















