ما زال المنتخب اليمني يبحث عن انتصاره الأول في بطولة كأس الخليج العربي، وهناك حالة من الإصرار على تحقيق ذلك، حيث استعد المنتخب اليمني للبطولة بمعسكر في قطر تخلله خوض مباراتين وديتين أمام سيريلانكا، بعد أن أقام معسكراً تدريبياً بماليزيا، خاض من خلاله عدداً من الوديات مع أندية ماليزية.
وكان منتخب اليمن قد بدأ المشاركة في البطولة منذ نسخة 2003، إلا أنه خرج من دور المجموعات في كل مشاركاته العشر السابقة.
وحرص الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس اتحاد الكرة اليمني الجديد على زيارة بعثة المنتخب في معسكره الذي أقيم في الدوحة، والتقى الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وتبادل معهم الحديث حول آخر استعدادات المنتخب لبطولة كأس الخليج العربي.
وأشاد الشيخ العيسي بالمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون في الاستعدادات للبطولة، معرباً عن ثقته بقدرة منتخبنا على الظهور بصورة تسعد الشعب اليمني، وتحقيق نتائج إيجابية، مؤكداً أن الجماهير اليمنية ستبقى دوماً خلف المنتخب.
- في مباراة مثيرة.. أهلي عدن يلتهم شمسان وينفرد بصدارة المجموعة الثانية ببطولة الوفاء
- الحوثيون يستنسخون «الباسيج الإيراني» ويهددون بالعودة للحرب
- أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 24 يونيو 2026
- المنتخب الوطني يواجه الكويت وعمان وديا
- الأوبئة والفساد ينهكان قطاع الصحة في اليمن
- غانا تخطف نقطة ثمينة من أمام طوفان إنجلترا في كأس العالم 2026م
- التلال يدشن مشواره في بطولة كأس الوفاء لكرة القدم بفوز سهل على الجزيرة
- حجز بعثة ناد رياضي من أبين في صنعاء تدفع رئيس النادي للاستقالة
- شعب حضرموت يكتسح تضامن المحويت ويتأهل في كأس الجمهورية
- “أشباح خيخون” بعد 44 عاما.. هل يشجع نظام المونديال الجديد على التواطؤ؟

















