حقق فريق النوبة فوزا سهلا على فريق بئر ناصر الشقعة وذلك بنتيجة سته اهداف مقابل اثنين في اللقاء الذي جمعهما عصر يومنا هذا على ملعب قرية الهجل وذلك ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائى من بطولة المجلس الرياضي للفرق الشعبية م/تبن لكرة القدم في نسختها الاولى الذي ينظمها ويشرف عليها المجلس الرياضى للفرق الشعبية م/تبن برئاسة المهندس عوض حويدر وكافة أعضاء المجلس الرياضي وتقام البطوله برعاية رسمية من مصنع الوطنية للاسمنت وبدعم من قبل الشامل للصرافه والتحويلات وابشر كاش والهلال للدعاية والاعلان ومؤسسة الخامري التجارية والشخصية الاجتماعية والرياضية الاستاذ الكابتن هيكل محمد سعيد نعمان مدير عام جمرك ميناءالزيت بالبريقه.
وهي البطوله التي شارك فيها 32 فريقا شعبيا يمثلون كافة قرى مديرية تبن محافظة لحج وقد شهدت المباراة في شوطها الأول افضلية واضحة من قبل فريق النوبة الذي تمكن من إنهاء مجريات الشوط الاول لمصلحته ،بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ،وفي مطلع الشوط الثاني عزز فريق النوبة نتيجته بثلاثة أهداف متتالية،فيما استطاع فريق بئر ناصر الشقعة تسجيل هدف وحيد فقط. لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق النوبة بنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين.
وقد سجل أهداف فريق النوبة اللاعب محمداحمد عوض أربعة اهداف ( سبر هاتريك)وماجد عبدالله هدف ومحمد عبدالله هدف..فيما سجل اهداف بئر ناصر الشقعة صدام سالم محمد ولادن محمد.
هذا وقد اختير لاعب فريق النوبة محمد أحمد عوض أحسن لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته المقدمة من الهلال للدعاية والاعلان.
أدار المباراة الحكم عبدالله سنوت ،عواد الرفاعي، اياد كوبا ،وفارس مهدي حكم رابع.
وبهذه النتيجه يتأهل فريق النوبة إلى دور نصف نهائي البطولة في حين غادر فريق بئر ناصر البطولة من دور ربع النهائي..هذا ويلتقي عصر غدا الاربعاء فريقا ( العند وبيت عياض) في ثالث لقاءات دور ربع النهائي.
نقلت المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المبدع دوما الكروان جمال الحاوي
من خالد ماطر