سما نيوز

ضمن الخطة الإجرائية لبرنامج التطوير المدرسي وتحت شعار “ازرع شجرة لبيئة افضل” نشاط لاصفي وبيئي في ثانوية لطفي

ضمن الخطة الإجرائية لبرنامج التطوير المدرسي وتحت شعار “ازرع شجرة لبيئة افضل” نشاط لاصفي وبيئي في ثانوية لطفي
سمانيوز - عدن / أياد أحمد

تحت إشراف مدير ثانوية لطفي جعفر أمان الاستاذ ماهر السيد والوكيل الفني لصفوف سنة ثانية ثانوي الاستاذ فتحي عالم ومساعد الوكيل الاستاذ مارسيل والاستاذ يوسف ، أقام طلاب سنة ثانية نشاط لاصفي وبيئي ، شمل تهذيب وتسقية الأشجار ، وزرع بعض الأشجار الجديد ، مع حملة تصفية وتنظيف موقع الأشجار .

وقبل بدء العمل تحدث الاستاذ ماهر مع الطلاب قائلاً لهم : زراعة شجرة تعنى هواءً أنقى، وتعنى بيئة أنظف .

وبعدها بدأ الطلاب العمل بهمة ونشاط ، وسط تشجيع من مدير الثانوية الذي ساهم في توفير معدات خاصة بالعمل وتوفير بوزة مياة لتسقية الأشجار