سما نيوز

تنويه هام من مؤسسة الكهرباء منطقة أبين بسبب مهزلة الوقود

تنويه هام من مؤسسة الكهرباء منطقة أبين بسبب مهزلة الوقود
سمانيوز/ابين/ايهاب المرقشي

 

تشير المؤسسة العامة بإن سبب أنقطاع التيار الكهربائي يعود إلى مهزلة الوقود الحاصلة حيث يتم أعتماد قاطرتين ديزل يوم الخميس والجمعة ولاتأتي حتى بوزة منها إلى هذه اللحظة

وعلى ذلك سوف يتم التشغيل الحالي ساعة ونصف شغال مقابل ثلاث ساعات طافي حتى تنفذ الكمية الوقود المتواجدة

وتقع هذه المسؤولية الكاملة على عاتق الحكومة التي نحملها كل مايحصل من معاناة مستمرة يتجرعها المواطن نتيجة الأنطفاءات المتكررة

وتعبر المؤسسة العامة عن جل أعتذارها مما يحصل من معاناة مستمرة في ظل حكومة المناصفة

من/إيهاب المرقشي الناطق الرسمي للمؤسسة العامة كهرباء منطقة ابين