سما نيوز

الثوري ب #لحج يرفض الانجرار وراء محرقة #مأرب العبثية ويدعو رجال الجنوب عدم التسرع في الأمر والدفاع على اراضيهم

الثوري ب #لحج يرفض  الانجرار وراء محرقة #مأرب العبثية ويدعو رجال الجنوب عدم التسرع في الأمر والدفاع على اراضيهم
سمانيوز/ لحج_ خاص

رفض رئيس الحراك الثوري بلحج الانجرار وراء محرقة عبثية للزج برجال الجنوب في حرب لاناقة لهم فيها ولا جمل وعدم التسرع في مثل هذا المواعيد العبثية لترك المجال لمخابز الاصلاح ودهاقنهم القتال في اقليم مأرب التي تمر السنوات وهم في عدة مناكفات تعددية ومحاكات سياسية خططها جنرالهم علي محسن الاحمر اعوام تمر ومأرب بين دوي المنجزرات والمدافع بسبب عمالة الاصلاح وخبثهم للزج برجال الجنوب في حرب عبثية.

ودعئ الصبيحي عبد الولي ان الاصلاح ونزواته الحقيرة جزء من جماعة الارهاب الخبيثة التي تريد الضفر بسياسات منتجة لادخال الجنوب في خنادق متفرقة لحسم زمام الأمور في عدة جبهات مختلفة قادها جنرالهم الذي يدعي للالتفاف والصمود للتصدي لاذناب ايران الفارسية فاهدافه جعلها متفرقة في كل رقع الجنوب لزج ببشوات فساده في كل بلدة جنوبية.

واستطرد بقوله: ان مأرب ورجالها النزيهين والعظمئ سيكونوا في عين اعتبار الجميع لتفادي كل عقبات خبث الاصلاح الارهابية وحذاقلتهم الخطيرة وان ابناء الجنوب الذي قاتلهم بشوات الارهاب في ابين وفي طور الباحة لم يركعوا ولم يخنعوا ولم يكونوا طرف في هذه المحرقة العبثية التي اشعلة بسبب عمالت الجماعات المتطرفة في ظل تمادي جماعات الاصلاح الارهابية.

داعياً رجال الجنوب البواسل عدم الانجرار في معركة الخيانة والتطرف لادخال الجنوب في ازمات عديدة في مثل هذه الادعاءات الكاذبة والهرطقات الاعلامية التي تريد ان تستغل كل مؤامراتها علئ ابنا جلدة البلد الواحد.

الجدير بالذكر ان اذناب ايران الفارسية المتشضية في البلاد شبه مستولية على اقليم مأرب الحضاري بسبب خذلان الاصلاح الارهابي التي ترك مأرب تشمت بها جماعات التطرف والارهاب

رئيس /الحراك الثوري في محافظة لحج عبد الولي الصبيحي