سما نيوز

لم ينفذ الصبر ولكن انكشف الستار

.

إدارة المصفاة لم تضع لتوجيهات الرئيس عيدروس الزُبيدي – Aidroos Alzubidi أي قيمه أو اعتبار

لم تصرف المرتبات ولا المستحقات بل مصرين على تنفيذ العقوبات الباطلة رغم التوجيهات

كانو يتبجحون بالقول بأن بتوجيهات عيدروس إوقفنا رواتبكم الشهرية وتم منعكم من مزاولة أعمالكم ونشاطكم بدليل تدخلات العسكر لاقتحام المصفاة و اعتقال الموظفين و نقابتهم والتعدي عليهم ومداهمة مقر النقابة ومصادرة ممتلكاتها

حتى كرهناه حقيقتا وأصبح الرابع من مايو عندنا مأتم و بالاصل هوا اسلوب حقير بأن تحارب انسان بمصدر عيشه وقوت أولاده وخاصة إذا كان الأمر مناطقي بغض النظر عن ما هوا حاصل تحت هذا الغطاء

ضللنا نتسائل مستغربين ( أعيدروس ______!!! و ________!!! و ______!!! إلى هذا الحد )

واتضح بعدها بأنهم استخدموا مناصبهم ومواقعهم وعلاقاتهم الشخصية لتنفيذ مؤامراتهم بالحرب الشعواء ضد نقابه مصافي عدن لتدمير العمل الجماهيري الجنوبي والمعروفة نقابتنا فيه بالإضافة إلى ذلك تقارير كاذبة وتهم كيدية لغرض ابعاد النقابة وثنيها عن المطالبه بإعادة تشغيل المصفاة وتنفيذ المحاضر والاتفاقات بهذا الشأن خاصةً بعد استلام إدارة المصفاة سبعه مليون دولار أمريكي من الحكومة والتزامها لنا في النقابة كتابيا في مارس 202‪2م بإعادة تشغيل المصفاة خلال ستة أشهر وقد ذهبت وعودهم والملايين دون تنفيذ جزء ملموس من التزاماتهم لتشغيل مصافي عدن
وبدلا من قيامهم بواجبهم تفرغو لمحاربة النقابه وسجن أعضائها

ولن نخوض بأسباب التدخلات السابقة للعسكر الغير مبرره ضدنا في هذا الوضع الحساس الذي يعيشة الشارع الجنوبي إلا أن هناك خطأ وتم الزج بهم لتنفيذ مخططاتهم وزرع الكراهية لإيهامنا بأنها توجيهات عليا كما زعموا كذباً وزورا

حقيقياً أضروا بسلطة الرئيس و شوهوا سمعة الانتقالي بسبب غباء بعض المحسوبين على المجلس وهذا مخطط لا يصدر من أشخاص بل هو اسلوب تنظيمات وجماعات متمرسه ضمن مخطط عدائي يستهدف النسيج الجنوبي واسقاط صورة الانتقالي

واليوم اتضحت الرؤيا انه وبالرغم من توجيهات سعادة الرئيس نائب رئيس المجلس الرئاسي القائد عيدروس الزُبيدي الرسمية الواضحة و الصريحة مشكوراً لإطلاق مرتباتنا و مستحقاتنا ومباشرة عملنا فقد جعلوا منها حبر على ورق غير آبهين بالعواقب وقد وصلت إلى مسامعنا عبارات مسيئة وهذا يعد تمرد على السلطات الأعلى وخصوصاً سلطة عيدروس فهي كفيلة بفرض تنفيذ التوجيهات أو رفع الغطاء عنهم ونحن بدورنا ننتزع حقوقنا ونخرج المصفاة وموظفيها من هذا النفق المظلم والاستعباد و نكثف جهودنا لمحاربة الفساد ولن يكلفنا ذلك اسبوع يزيد أو ينقص لرمي المخلفات الفاسدة خارج أسوار المصفاة أو خلف القضبان

تركنا ساحة المصفاة لكي تتضح الرؤية للجميع ولعلهم يتعقلوا و يوقفو الظلم حتى اصبح الظلم نهارا جهارا كالفساد يمشي عاريا دون خجل أو حياء والنتيجة هي :

– توقف العمل لإعادة تشغيل المصفاة نهائيا ونفور التجار واستمرار ما يعانية الوطن والمواطن بهذا الخصوص
– إذلال الموظفين و الاستقواء عليهم والتمييز بينهم و تلقيهم اللطمة تلو الأخرى دون أن يستطيعوا أن يدافعون عن أنفسهم وإيقاف علاج المرضى والكثير من القرارات والاجراءات التعسفية الباطلة بسبب عدم وجود تمثيل نقابي حقيقي للإرادة العمالية ومحاربة النقابة الشرعية التي لن تتوانى يوم عن الدفاع عن المصفاة وموظفيها
– زرع الكراهية وإظهار قمع الحريات والآراء وذلك عندما تضعف الحجة والدليل لإضعاف وتشويه القيادة السياسية
سينفذ الصبر بعد كشف الستار وحينها لا يوجد لدينا خيار
وما دام مسار الشؤون الإنسانية يتحدد بالقوة و الخداع والظلم فاننا نهيب بالجميع الاستعداد لرد المظالم و إعلاء صوت الحق لرد الاعتبار لنا لنعود للوقوف معكم ما دمتم على الحق

௸✍: رئيس مجلس اللجان النقابية لشركة مصافي عدن :غسان جواد
@إشارة