سمانيوز / أياد أحمد
أوضح المكتب الاعلامي لمؤسسة كهرباء عدن:: تمت اعادة تشغيل محطة خورمكسر ذاتيا ويجري تغذية محطة باجرش وتليها محطتي شهناز وحجيف ومن ثم اعادة تشغيل التيار الكهربائي للمواطنين
أوضح المكتب الاعلامي لمؤسسة كهرباء عدن:: تمت اعادة تشغيل محطة خورمكسر ذاتيا ويجري تغذية محطة باجرش وتليها محطتي شهناز وحجيف ومن ثم اعادة تشغيل التيار الكهربائي للمواطنين