:
حب الوطن يجري في دمانا والوطنيه ليست مجرد شعار كما البعض وحب الوطن هو الانتماء والدفاع عنه من كل اعداءه ليس هذا فحسب بل نفديه بارواحنا في سبيل نيل الحريه والعزه والشهامه
ولكن البعض اليوم من الجنوبيون نراهم اصوات واقلام تلهث في غير الاتجاه نجدها تتقلب في كتابتهم ومنها في مايخص القضيه الجنوبيه والمجلس الانتقالي الجنوبي الحامل والمدافع عن الارض والعرض وماسك زمام الامور في كل جبهات االقتال
تجدهم يتخبطون في ارائهم وكتابتهم في وسائل التواصل الاجتماعي وزرع الفتن والتشكيك في دور المجلس الانتقالي وهونابع من القضيه الام وهو الوطن الجنوب الذي قاوم قوى الاعداء والارهاب وكل الجرائم التي تحاك ضد هذا الشعب الجنوبي ومازال صامد لن ينكسر مهما كانت التحديات والصعوبات صامدون خلق القياده والرئيس عيدروس الزبيدي لانه الحامي للقضيه الجنوبيه واوصل مظلوميتها الى كل اقطار الدول الخارجيه والى مجلس الامم المتحده
لذا نقول للاطراف في القياده الرئاسيه ممثله في رشاد العليمي ودول التحالف ان هذا الحصار وارتفاع العمله والتلاعب في القرارت من قبلكم ومن قبل ممثل الامم المتحده لدى اليمن هي اخضاع الجنوب وتحريف مساره الحتمي وتحاولون اغراقه وخلق مؤامرات في كل محافظات الجنوب من اجل الاذلال لكل الشعب الجنوبي اذا كنتم تفكرون بهذا فانتم واهمون حب الوطن والجنوب يجري بعروقنا ولن نتنازل عن شبر من ارضه الطاهره ولو نموت من الجوع في حربكم الاقتصاديه وقرارتكم العنجهيهه فلن تهز فينا شعره
فسلام لكل الشرفاء والغيورين على وطنهم الجنوب وسلام لكل الرجال الشجاعه في كل المتارس والجبهات القتاليه الرحمه للشهداء الشفاء للجرحى وانها ثوره حتى النصر اوالشهاده
وعاش الجنوب حرا شامخا برجاله الوطنيون المخلصون